الإقتراحات والشكاوى

شكاوى العملاء

لأننا نسعى دوماً في شركة الاردن للتأجير التمويلي إلى التميّز في تقديم أعلى مستويات الخدمة لعملائنا، بما يفوق توقعاتهم، نود إعلامكم بأنه في حال عدم رضاكم عن أي من خدماتنا ومنتجاتنا المقدمة لكم، فإنه يمكنكم إعلامنا من خلال أي من قنوات الاتصال التالية:

الاتصال المباشر على الرقم 5692572 06 00962 أو الرقم المجاني 080022335

البريد الإلكتروني: jflc@bankofjordan.com.jo

هاتف الشكاوى المخصص لذلك لدى فروع البنك .

الزيارة الشخصية لمبنى الإدارة العامة.

الفاكس : 5600918 06 00962 

تم تخصيص وحدة خاصة في البنك لاستقبال ومعالجة شكاوى العملاء، حيث تقوم بمعالجة الشكوى خلال 10 أيام قابلة للتمديد حسب طبيعة الشكوى، على أن لا تتجاوز 30 يوم عمل من استلام الشكوى مع التوضيح لمبررات التمديد للعميل المشتكي.

* يحق للعميل المشتكي في حال عدم اقتناعه برد وحدة شكاوى العملاء اللجوء إلى البنك المركزي أو القضاء، علماً بأنه يمكنكم التواصل مع البنك المركزي الأردني من خلال الموقع الإلكتروني التاليwww.cbj.gov.jo

أو من خلال تعبئة النموذج ادناه:

Download img

يرجى إرفاق المستندات (إن وجدت)

الحد الأقصى لحجم التحميل: 1 ميجابايت